الليبية للإستثمارات الخارجية

عقد مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية لافيكو، مساء أمس الخميس، اجتماعا ضم كلا من المدير العام للشركة سالم حنيش، بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار علي محمود.

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى مجريات العمل ومناقشة الأوضاع الحالية للشركة، ورحب المجتمعون بالإجراءات التي اتخذها وزير الاقتصاد المفوض  والتي تم على ضوئها إلغاء السجل التجاري بعد أن تبين للجميع (عدم صحته وانعدام مشروعيته القانونية).

كما أكد المدير العام للشركة سالم حنيش، أن لافيكو تمثل كافة أطياف المجتمع الليبي ولا مكان للجهوية والأنانية داخل الشركة، وأضاف أن التعاون والتكاتف بين الجميع هو أساس العمل لتحقيق الانجاز لاسيما وإن وجد التعاون المثمر لتوفير بيئة عمل آمنة ومستقرة والذي هو واجب الجميع القيام به ضمن مشمولات العمل الوظيفي، مشيدا بجهود مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية لافيكو، والمؤسسة الليبية للاستثمار لمتابعتهم الدورية والمستمرة  لسير العمل ومساهمتهم في الحفاظ على استقرار الشركة.

وفِي نهاية الاجتماع أكد مجلس إدارة لافيكو ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار، دعمهم المطلق واللامحدود للإدارة التنفيذية ومديرها العام ومساندته من آجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية لشركة / لافيكو.