الريادة

“رامبو” يعود من جديد

“رامبو”

يعود إلينا “جون رامبو” بمغامرة جديدة في جزء خامس من سلسلة الأفلام المشهورة التي لعب بطولتها الممثل الأميركي الشهير سلفستر ستالون. فهل سيستطيع هذا العجوز وفيلمه الجديد “رامبو 5” أن يحقق نجاحاً يحاكي نجاحاته السابقة؟

وتظهره أغلب أفلامه يجري أو يمارس تمارين رياضية قاسية استعداداً لنزالات ملاكمة أو مطاردة الأشرار. الحديث هنا عن ستالون الذي لازال الكثير من عشاق السينما الأميركية يتذكرونه وهو شاب مفتول العضلات يرفع الأثقال.

وحتى بعد تجاوزه سن السبعين، يحاول النجم الأميركي الحفاظ على هذه الصورة بمخيلة عشاقه، حيث أعلن عن بدء تصوير الجزء الخامس من سلسلة أفلامه “رامبو”.

ونشر نجم هوليود على حسابه الرسمي بموقع إنستغرام صورة، يبدو أنها من الجزء الرابع من فيلم “رامبو”. وعلق عليها بالقول “سينطلق قريباً، أشعر بحماس كبير.. قد يتغير العالم ولكن رامبو لا يتغير.. لا شيء ينتهي”.

وبوقت سابق، ذكرت مواقع إخبارية أن الممثل البالغ 72 عاماً سيظهر بالجزء الخامس من “رامبو” كممثل وكاتب سيناريو وربما كمخرج، وأن أحداث الفيلم الجديد ستجري في المكسيك حيث يضطر البطل لمغادرة مزرعة يعمل فيها ويعبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لمواجهة كارتل مخدرات محلي.

و”رامبو” سلسلة أفلام مأخوذة عن رواية “الدم الأول” لديفيد موريل، وتحكي قصة جون رامبو أحد المحاربين القدامى في فيتنام وجندي سابق بالقوات الخاصة بالجيش الأميركي يتمتع بمهارات عالية ويمتلك أسلحة تمكنه من دحر خصومه.

وحققت السلسلة مبيعات كبيرة بالسينما ولاقت إقبالا جماهيريا واسعا، إذ بلغت إيرادات الجزء الرابع نحو 113 مليون دولار، في حين بلغت تكلفة تصوير أطواره قرابة 50 مليونا.

وقد بدأت بفيلم “الدم الأول” عام 1982، وقدم الجزء الثاني عام 1985 بعنوان “رامبو.. الدم الأول-الجزء الثاني”. أما الجزء الثالث عام 1988 فكان عنوانه “رامبو 3”. وعام 2008 شاهد الجمهور الجزء الرابع بعنوان “رامبو”.

أخبار ذات صلة

وزير الخارجية الإيراني: يلوّح باليورانيوم وواشنطن تدرس استثناءات من العقوبات

Bilal Aly

صحفية إنجليزية تحسم بالأرقام جدل العلاقة “المتوترة” بين صلاح وماني

Bilal Aly

رئيس الجمهورية: يعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية