السبت, 7 ديسمبر, 2019
الريادة

وزير الصحة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت الصحية في كيفية عاصمة الولاية

وزير الصحة

أدى وزير الصحة الدكتور محمد نذير حامد اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع للمنشآت الصحية في كيفة عاصمة ولاية لعصابه، حيث تجول في مختلف اجنحة هذه المنشآت واطلع على مختلف الخدمات التي تقدمها.

واستمع الوزير خلال اجتماع عقده بالطواقم الطبية في مركز الاستطباب في كيفة الى مداخلاتهم حول المشاكل والعراقيل التي يروها اثناء تأدية الخدمات الصحية للمواطنين وقدرة هذه المنشآت على القيام بدورها على الوجه الاكمل.

وفي رده على هذه المداخلات أوضح وزير الصحة ان زيارته تهدف الى الاطلاع ميدانيا على مشاكل القطاع في هذه الولاية بغية البحث عن حلول المناسبة لها حسب الامكانيات المتاحة للقطاع.

وقال ان اصلاح قطاع الصحة يتطلب جهود الجميع ، موضحا ان الوزارة لن تدخر جهدا في تهيئة هذه المنشآت من ترميم وتأثيث وتزويدها بالمعدات واللوازم الضرورية وتكوين وتحفيز الطواقم الصحية.

وعقد الوزير بعد ذلك اجتماعا في فندق كيفة ضم جمهورا كبيرا من ساكنة المدينة استمع خلاله الى مشاكلهم واستشكالاتهم الصحية، واجمع المتدخلون على دعمهم للإصلاحات التي يشهدها قطاع الصحة.

رافق الوزير في هذه الزيارة والي الولاية السيد امربيه رب ولد عابدين ورئيس جهة لعصابة وحاكم المقاطعة وقادة الوحدات الأمنية بالولاية

أخبار ذات صلة

تساقطات مطرية على عشرات القرى في ست ولايات

Bilal Aly

نقابات الصحة تعود للاحتجاج والمطالبة بالحقوق

Bilal Aly

نواكشوط: مرسوم بتعيين مكلفين بمهام ومستشارين لدى ديوان الوزير الأول

Bilal Aly