الريادة

وزير الصحة يؤدي زيارة تفقد واطلاع لبعض المنشآت الصحية في كيفية عاصمة الولاية

وزير الصحة

أدى وزير الصحة الدكتور محمد نذير حامد اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع للمنشآت الصحية في كيفة عاصمة ولاية لعصابه، حيث تجول في مختلف اجنحة هذه المنشآت واطلع على مختلف الخدمات التي تقدمها.

واستمع الوزير خلال اجتماع عقده بالطواقم الطبية في مركز الاستطباب في كيفة الى مداخلاتهم حول المشاكل والعراقيل التي يروها اثناء تأدية الخدمات الصحية للمواطنين وقدرة هذه المنشآت على القيام بدورها على الوجه الاكمل.

وفي رده على هذه المداخلات أوضح وزير الصحة ان زيارته تهدف الى الاطلاع ميدانيا على مشاكل القطاع في هذه الولاية بغية البحث عن حلول المناسبة لها حسب الامكانيات المتاحة للقطاع.

وقال ان اصلاح قطاع الصحة يتطلب جهود الجميع ، موضحا ان الوزارة لن تدخر جهدا في تهيئة هذه المنشآت من ترميم وتأثيث وتزويدها بالمعدات واللوازم الضرورية وتكوين وتحفيز الطواقم الصحية.

وعقد الوزير بعد ذلك اجتماعا في فندق كيفة ضم جمهورا كبيرا من ساكنة المدينة استمع خلاله الى مشاكلهم واستشكالاتهم الصحية، واجمع المتدخلون على دعمهم للإصلاحات التي يشهدها قطاع الصحة.

رافق الوزير في هذه الزيارة والي الولاية السيد امربيه رب ولد عابدين ورئيس جهة لعصابة وحاكم المقاطعة وقادة الوحدات الأمنية بالولاية

أخبار ذات صلة

ولد سناد…. بكتب: نقطتان أساسيتان باح الهم الموجب

Bilal Aly

تساقطات مطرية بولايتي كوركول وكيديماغه

Bilal Aly

ولد عبد العزيز: العلاقات الموريتانية السينغالية “أخوية قوية وصلبة ومتنوعة”

Bilal Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية