الريادة

وصول الفوج الاول من حجاجنا الميامين الى المدينة المنورة

وصل الفوج الاول من حجاجنا الميامين للموسم ١٤٤٠ صباح اليوم السبت إلى المدينة المنورة عبر رحلة مباشرة بين مطار نواكشوط الدولي أم التونسي ومطار المدينة المنورة.

واستقبل الفوج من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الاصلي السيد محمد المختار ولد أمسيعيد رفقة بعثة من الوزارة عملت على تمكين الفوج من القيام بإجراءات الدخول ومن ثم نقله إلى مقر الاقامة بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة على بعد عشرات الامتار من المسجد النبوي .

وأكد بعض افراد الفوج في تصريح لمندوب الوكالة الموريتانية للأنباء المرافق للحجيج أن اجراءات مغادرة الفوج كانت على مستوى التطلعات بدءا من النقل من مسجد ابن عباس إلى مطار نواكشوط الدولي وانتهاء بالرحلة المباشرة بين نواكشوط والمدينة المنورة.

وأشادوا في هذا الصدد بما تلقوه من معاملة طيبة بفضل الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في وقت مبكر حرصا على راحة الحجاج ورغبة في تمكينهم من اداء مناسكهم في يسر وسهولة.

ومن جانبه أكد مدير الحج والعمرة أن ظروف السكن بالمدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة مهيأة على أكمل وجه لاستقبال الحجاج فضلا عن وجود طواقم للدعم تعمل على مدى الساعة لتأمين راحة الحجاج .

أخبار ذات صلة

الجيش الوطني تاريخ حافل بالتضحية والصمود! / زكرياء ولد العالم

Bilal Aly

قطر: لا يمكن لأي دولة عربية قبول خطة تفرض على الفلسطينيين

Bilal Aly

المعالجة التشريعية لجرائم النشر الصحفي في موريتانيا/القاضي/هارون عمار اديقبي

Bilal Aly