الجمعة, 15 نوفمبر, 2019
الريادة

بلنوار: سهرة فنية داعمة للمرشح غزواني (صور)

الريادة: عقد المنسق المقاطعي للمرشح غزواني علي مستوي مقاطعة انواذيب السيدعبدالله ول الطالب خلال اجتماع عقده المنسق الجهوي السيد عبدي سالم ول الشخ سعدبوه اليوم في بلدية بولنوار كان مفاده الاطلاع علي المشاكل المطروحة لساكنة هذه البلدية الداعمة للمرشح محمد ول الغزواني والتي قدمها المتدخلون .

واكد الناشط في المجتمع المدني مولود ول الساموري على ان هذه المشاكل المطروحة دون استدعاء المترشحين للبلديات الاخيرة ورجال اعمال هذه البلدية واطرها لن نحصد النتايج المرضية.

وردا علي ذلك  قدم منسق المقاطعة السيد عبد الله ولد الطالب ردا إيجابيا وشافيا هو وحده الضامن لفوز المرشح غزواني علي مستوي بلدية بولنوار.

السهرة الفنية للمرشح غزواني على مستوى بلدية بولنوار عقدت في مقر تجمع شباب بلدية بولنوار وبدعم من رجل الاعمال محمد ول امربيه ول عابدين ميزها حضور منسق الحملة الاخ محمد محمود ول عبدالعزيز ولفيف من الاطر والوجهاء.

وكانت السهرة الفنية فرصة لهيئات المجتمع المدني وتجمع شباب بلدية بولنوار لتعبئة الجماهير على طريقة التصويت بالطريقة الصحيحة للمرشح غزواني .

وكان دور رؤساء منظمات المجتمع المدني هادفا في توصيل الهدف المنشود وهذا يرجع فضله لصاحب هذه المبادرة رجل الاعمال الوطني السيد محمد ول عابدين.

كما ثمنت النساء دور المنسقة الجهوية للمرأة على مستوى ولاية داخلت انواذيب السيدة انين منت الفاظل وحثت على انجاح مرشح الاجماع الوطني محمدول الغزواني وان يكون الدور الاكبر في انجاحه هو دور المراة في بولنوار.