الريادة

المبادرة الشبابية من أجل الوحدة الوطنية: تنظم أمسية حول “دور الشباب في الانسجام الاجتماعي”

الريادة: نظمت المبادرة الشبابية من اجل الوحدة الوطنية مساء اليوم السبت بالفضاء الثقافي لبلدية توجنين. امسية ثقافية حول دور الشباب في الانسجام الوطني تحت عنوان” الوحدة الوطنية عامل السلام والاستقرار في موريتانيا “.

الرئيسية الجهوية للمبادرة على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية، السيدة خديجة بنت إسلم، خلال كلمة لها بالمناسبة . قالت بإن الوحدة الوطنية تعتبر من أهم الركائز التي تعمل عليها المبادرة الشبابية من أجل الوحدة الوطنية.

كما طالبت من إسلم من كافة الشباب والفئيات العمرية على عموم التراب الوطني عموما وفي ولاية نواكشوط الشمالية. إلى العمل يدا بيد سبيلا إلى نبذ التفرقة بين الشعب . وذلك تحت عنوان “تقوية السلم والمحبة  بين جميع أطياف الوطن ونبذ الكراهية والتفرقة “

كما شكر رئيس المبادرة الشبابية من أجل الوحدة الوطنية، ثمن الأدوار الهامة التي تبذلها السيد خديجة بنت إسلم مسؤولة المبارة على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية، وكذلك دول السلطات الإدارية والأمنية في سبيل تعزيز الوحدة الوطنية.

وتخللت الأمسية عروض فينية  واسكتشات ووصلات غناية شبابية تحث على نبذ التفقرة والكراهية بين أبناء الشعب الواحد مرديدين بيظاني حرطاني كوري نفس واحدة وطن واحد.

وجرت الأمسية بحضور من عمدة بلدية توجنين والعديد من النشطاء الاجتماعيين والروابط الشبايبة والتجمعات النسوية على مستوى ولاية نواكشوط الشمالية.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية