الريادة

عمان “مسيرة شعبية غاضبة في محيط السفارة الإسرائيلية”

الريادة: شهد محيط السفارة الإسرائيلية لدى العاصمة الأردنية عمان مساء اليوم مسيرة شعبية غاضبة إثر اغتيال نائب رئيس مكتب حركة “حماس” صالح العاروري واثنين من قادة كتائب “القسام” في بيروت.

وخرج المتظاهرون في محيط السفارة الإسرائيلية للتعبير عن غضبهم لاغتيال نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، صالح العاروري واثنين من قادة كتائب “القسام” في بيروت.

وتجددت المظاهرات في محيط السفارة الإسرائيلية بعمان، تنديدا بالقصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني حاملين الأعلام الفلسطينية، ومطالبين المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف إطلاق النار، وإنقاذ أهالي غزة من القصف المستمر.هذا وخرج آلاف الأردنيين سابقا، في تظاهرات حاشدة في العاصمة عمان ومدن أخرى نصرة لغزة، والتأكيد على دعمهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني.

وطالب المتظاهرون الحكومة الأردنية بإلغاء كل أشكال التطبيع والعلاقات مع إسرائيل.هذا وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية أن عملية اغتيال العاروري تثبت دموية إسرائيل التي تمارسها على شعبنا في كل مكان. وأكد أنها لن تفلح في كسر إرادة الصمود والمقاومة.

ومع دخول الحرب في غزة يومها الـ88، تستمر القوات الإسرائيلية بعملياتها البرية داخل القطاع بالتزامن مع قصف مدفعي وغارات جوية، وسط كارثة إنسانية وصحية متفاقمة.

أخبار ذات صلة

الأمم المتحدة”انتقادات لما تمارسه الشرطة في فرنسا من تمييز عنصري وعنف”

Ethmane Aly

شي جين بينج لترامب: مستعدون للمساعدة في مكافحة كورونا

Bilal Aly

وزيرة الخارجية الألمانية”أوروبا موحدة في سياستها تجاه الصين”

Ethmane Aly

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية