الريادة

من جديد نيمار يعود للتمرد والريال يدخل على الخط

ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان والنجم الرازيلي نيمار

قالت وسائل إعلام رياضية فرنسية، الاثنين 12 مارس، إن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان ، والمدير الرياضي للنادي أنتيرو هينريكي، سيسافران الاثنين إلى البرازيل، لزيارة نجم الفريق نيمار داسيلفا ومتابعة تطورات حالته الصحية، إثر الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، وألزمته إجراء عملية جراحية في البرازيل.

وأوضحت ذات المصادر، أن لقاء الخليفي ونيمار سيتم بمنطقة مانغاراتيبا قرب ريو ديجانيرو، كما سيقوم الخليفي ومرافقه بزيارة معهد نيمار الثلاثاء بمنطقة برايا غراندي بساو باولو، وهو المعهد الذي يحظى بمكانة خاصة لدى النجم البرازيلي، ويضم حوالي 2400 طفل من الفئات الهشة والفقيرة الذين لا يستطيعون استكمال دراستهم.

وتأتي زيارة رئيس النادي الباريسي في خضم جدل كبير حول إثابة نيمار، وفشل الـ PSG في مواصلة مشواره بدوري أبطال أوروبا، كما أن العديد من وسائل الإعلام بدأت تتحدث عن رحيل وشيك للنجم البرازيلي إلى “النادي الملكي” بعد أن تم تداول أخبار عن لقاء سابق بين مسؤولين عن ريال مدريد ووالد نيمار.

ويسعى الخليفي لإقناع نيمار بمشروع باريس سان جيرمان لإثنائه عن قرار الرحيل، وفقا لتقرير من موقع Telefoot الفرنسي.

ووضع باريس سان جيرمان الثنائي هاري كين نجم توتنام وروبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ على قائمته لتعويض رحيل نيمار أو حتى كافاني المحتمل.

ليفا صاحب الـ 29 عاما يرتبط بعقد مع بايرن يمتد حتى 2021 وارتبط اللاعب كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد.

صحيفة “برزيجلاد سبورتوي” البولندية كشفت في تقرير سابق حصري لها أن “ريال مدريد أبلغ وكيل ليفاندوفسكي استعدادهم لدفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع مهاجم بايرن”.

نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين خدمتنا. لمزيد من المعلومات طالع "سياسة الخصوصية" أوافق التفاصيل

سياسة الخصوصية