الريادة

نواكشوط: منزل ولد محمد سيديا يحتضن تظاهرة داعمة لولد الغزواني

احتضن منزل المدير العام للمديرية العامة لميزانية الدولة الشيخ ولد محمد سيديا الليلة البارحة أمسية سياسية لدعم ترشح وزير الدفاع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لمنصب رئيس الجمهورية في انتخابات 2019.
وشهدت الأمسية التي تعتبر هي الثانية من نوعها المنظمة من طرف المدير العام للميزانية خلال أقل من أربع وعشرين ساعة حضور عدد من الأطر والوجهاء والفاعلين السياسيين في مناطق مختلفة من ولاية لبراكنة.
وأشار المدير العام للميزانية في كلمة له بالمناسبة إلى أن حجم ونوعية الحضور لهذه التظاهرة السياسية يعد تأكيدا على التمسك بالنهج الإصلاحي والتنموي الذي شهدته البلاد خلال العشرية المنصرمة؛ واختيار المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني لمواصلته وتعزيزه.
وأضاف أن هذه التظاهرة تندرج، ضمن الأنشطة التي يقام بها من أجل دعم مرشح الإجماع الوطني الذي تلتف حوله أغلب القوى السياسية والفعاليات الوطنية.
ودعا ولد محمد سيديا الحضور وكل الفاعلين السياسيين إلى مضاعفة الجهود من أجل ضمان أكبر تعبئة للمهرجان الذي تنوي القوى السياسية في لبراكنة تنظيمه يوم السبت القادم للتعبير عن دعمها للمرشح ولد الغزواني.
وأكد المتدخلون دعمهم ومساندتهم لتوجيهات المدير العام للميزانية، ضمانا لحشد أكبر دعم ممكن للمرشح ولد الغزواني خلال الاستحقاقات الرئاسية القادمة وتوظيف مختلف الوسائل الممكنة لذلك.
وأوضح المتدخلون حرصهم على إنجاح المهرجان المزمع تنظيمه يوم السبت القادم في مدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة وإطلاق حملة تعبئة شاملة في مختلف مناطق الولاية من أجل ضمان أكبر حضور ممكن لهذا المهرجان.
وكان منزل المدير العام للمديرية العامة لميزانية الدولة الشيخ ولد محمد سيديا قد شهد الليلة قبل البارحة اجتماعا مماثلا حضره عدد من الأطر والوجهاء من ولايتي لبراكنة واترارزة للتعبير عن دعم ترشح ولد الغزواني لرئاسيات 201٩